777

منتدى الصحاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بداية شركة بى ام دابليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 03/08/2013
العمر : 19

مُساهمةموضوع: بداية شركة بى ام دابليو   السبت أغسطس 03, 2013 10:13 pm

بي أم دبليو (بالألمانية: Bayerische Motoren Werke) شركة ألمانية لصناعة السيارات والمحركات والدراجات النارية.وتمتلك شركتي رولزرويس وميني.

تعد من قائمه المنافسين في السيارات في العالم وتعـد أكبر المنافسين للسيارات الألمانية الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل مرسيدس واوبيل وأودي وفولكس فاجن ومايباخ وسمارت.

سست شركة BMW رسمياً في سنة 1914 ولكن الاصول الحقيقية لتأسيس اسم الشركة يعود الي عام 1880 عندما كانت الشركة الممولة لسلاح الطيران الألماني في ذلك الوقت ويعتبر كلا من كارل وغوستافو اوتو المؤسسين الأوليين لهذه الشركة بدأت الشركة بصناعة محركات الطائرات في السنوات الأولى من تأسيسها وفي عام 1923 قامت بأنتاج وفي عام 1929 بدأت بتصنيع السيارات، ويعتبر شعار الشركة الدائرة الزرقاء والسوداء والبيضاء هو الشعار الام للشركة فلم يغير أبداً منذ التأسيس.

وتتمتع سيارات شركة البي ام دبليو بتقنياتها العالية وقوتها وسرعتها وهي شركة سباقة إلى التقنيات الحديثة المتطورة وأكثر رجال الأعمال بفضلون السيارات ذات الصنع الألماني من قبل شركة مرسيدس بنز وذالك بسبب فخامتها وبساطتها مقارنة بالبي ام دبليو. ومعظم السيارات الفخمة تكون من الصنع الألماني مثل شركةمرسيدس وشركة bmw وكثير من الشركات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://as7ab777.forumegypt.net
 
بداية شركة بى ام دابليو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
777 :: الرياضة :: عالم السيارات والدراجات النارية-
انتقل الى: